>>الأخبار الرئيسية
   خيارات المقالة:

لمراسلتنا: news@soursawa.com

رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس يتفقد مراكزالامتحانات الرسمية في صور


تفقد رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس مراكز الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة في يومها الثاني في صور ومنطقتها واطلع على سير الامتحانات فيها بعد جولة قادته على كافة المراكز,وتحدث عباس في نهاية جولته التي انهاها في مركزي الامتحانات في ثانوية صور الرسمية للبنات ومدرسة صور الثانية الرسمية بعد اطلاعه من رئيسي المركزين هلا كاعين ومحمد حسون على سيرها,فقال نحن منذ اللحظة الاولى كنا حريصين على ان تكون الامتحانات منضبطة في اطار جو نفسي مريح وهذا حق للتلميذ ان يكون مرتاحا وحقا لنا ايضا ان تكون اللجان منضبطة.واشار آن الاوان ان تستعيد الامتحانات الرسمية هيبتها واعتبارها, واضاف الاجواء في الجنوب هادئة وممتاز ولم تصلنا اي ملاحظة سلبية فالامور جيدة والاجواء ايجابية في كافة المراكز التي زرناها ولم يسجل اي خلل. وفي رده على سؤال حول الاسئلة قال عباس ان الاسئلة واضحة وعادية ولم تصلنا اي شكوى حولها من اي تلميذ.
وراى عباس ان مستوى الامتحانات في الجنوب مثالي وهذا كان طموحنا منذ البداية وهو ان نؤسس لحالة امتحانات رسمية نموذجية لمصلحة الجميع , للتربية وللطالب وللاهل ولسمعة لبنان.متمنيا ان يكون الموقع التربوي مصان في لبنان , وان تجرى الامتحانات على اهم الاسس والمعاير التربوية.



karen

ma byelba2 hayda el markaz 2ella la sha5es metlak msa2af w fahman alla y7miik w teshfa2 3l met3e2diiin el 2asesi w ted3am 2adeyeton

fatouma mkanna

alahh y7miiik ya 5alo w y2awwek ya rab.

 » إضافة تعليق

تنصّل: على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة. إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا يتحمل موقع صور سوا أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .