>>الأخبار الرئيسية
   خيارات المقالة:

لمراسلتنا: news@soursawa.com

صندوق الرئيس محمود عباس لمساعدة الطلبة الفلسطينيين في لبنان يستقبل طلبات المساعدات الدراسية


بدأ صندوق الرئيس محمود عباس لمساعدة الطلبة الفلسطينيين في لبنان استقبال الطلبة الفلسطينيين لنيل المساعدة الدراسية التي تمكنهم من متابعة دراستهم الجامعية.

ودعا الصندوق في بيان صدر عن مكتبه في بيروت، الطلبة الفلسطينيين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة إلى تقديم طلباتهم مرفقة بالمستندات والأوراق الثبوتية المطلوبة، كما دعا الطلبة الذي استفادوا من مساعدة الصندوق العام الدراسي المنصرم إلى مراجعة مقر الصندوق في سفارة فلسطين في بيروت لتجديد طلباتهم مع المستندات المطلوبة.

وأشار بيان الصندوق إلى أن استقبال الطلبات سيستمر حتى 30 أيلول القادم.  

من جهة ثانية حقق الطلبة الفلسطينيون في لبنان نسبة عالية في نتائج الشهادات الرسمية اللبنانية، وأظهرت النتائج هذا العام تحسنًّا ملحوظًا في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا' مقارنة بنتائج العام الماضي، كما أظهرت النتائج الرسميّة للدورة الأولى لامتحانات البكالوريا القسم الثاني (الثانوية العامة) أنّ تلامذة 'الأونروا' حقّقوا معدّل نجاح نسبته 92% مقارنة بنسبة 84% لدورة الامتحانات الأولى للعام الماضي.



 » إضافة تعليق

تنصّل: على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة. إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا يتحمل موقع صور سوا أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .