>>الأخبار الرئيسية
   خيارات المقالة:

لمراسلتنا: news@soursawa.com

موقع صور سوا أقام حفل عشاء على شرف رجل الأعمال نبيل يحيى


أقام موقع صور سوا حفل عشاء على شرف رجل الأعمال وزميل الموقع نبيل يحيى صاحب شركة safenet international وعقيلته السيّدة غادة يحيى في خيمتنا البحرية على شاطئ صور الجنوبي بحضور مؤسّس الموقع الزميل خالد أبو العينين ومدير مكتب ساحل العاج الزميل عرفان عابد والمغترب اللبناني أمين سلهب (الجندي المجهول ) وعدد من الأصدقاء والمحببين والأهل.
وكان هذا العشاء بمناسبة لقاء تعارفي حيث ساد جوّ من الإلفة والموّدة بين الحاضرين ,وأشاد السيد نبيل يحيى بعمل الموقع الإخباري من حيث الموضعية بنقل الخبر وبدوره شدّد رئيس موقع صور سوا خالد أبو العينين على مواصلة هذا العمل الإعلامي بما فيه من إبراز صورة مدينة صور الحضارية.


اسماعيل صبراوي


ادام الله هذه الجمعات الحلوة والاجواء الهادئة والرايقة والتي تلتقي فيها الاحبة والاصدقاء في جو من الالفة والمحبة واللقمة الطيبة على شاطىء صور احد اجمل الشواطىء اللبنانية ..



وسام ابو خالد

كبير يا سفير

 » إضافة تعليق

تنصّل: على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة. إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا يتحمل موقع صور سوا أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .